رفع الراية الحسينية في الضاحية (الغبيري) بحضور وفد من العتبة الحسينية

بمناسبة حلول شهر محرم وإحياءاً لذكرى عاشوراء، رُفعت اليوم الراية الحسينية في #الغبيري بحضور وفد من العتبة الحسينية وهيئة التبليغ الديني في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى ومشاركة الفرقة الموسيقية لكshافة الامام المهدي(عج) وبحضور شخصيات وفعاليات دينية وإجتماعية ضمن مراسم خاصة.

اشار رئيس بلدية الغبيري خلال المراسم أن الراية التي رفعتها بلدية الغبيري اليوم هي راية الإمام الحسين (ع)، راية المجا hدين، راية إنتsارات اليوم وإنتsارات المستقبل وبفضلها كانت انتsارات تموز وآب ٢٠٠٦.

بالإضافة إلى كلمة رئيس هيئة التبليغ الديني في المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي بحسون قائلاً: إن الراية الحسينية تحكي راية رسول الله محمد صلى الله عليه وآله، الراية الشريفة والعظيمة وهي كلمة الله التي وصفها سبحانه بالعليا.

كما أشار الحاج محمد برجاوي المدير العام لجمعية الإmداد بكلمته بأن كل المحاولات لإسقاط راية الحسين باءت بالفشل لأنها أبت أن تسقط وأبى الحسين الذي إنتsر بدمائه على السيف أن يسقط. وإن بفضل الحسين القدوة أبت المkاومة وأبى الشعب إلا أن يحقق النsر.

كما عبر الشيخ مهدي الكربلائي عن سروره بالمجيئ من كربلاء القداسة، العتبة الحسينية المقدسة للمشاركة مع الأخوة اللبنانيين في رفع الراية الحسينية في منطقة الغبيري في موسم العزاء الحسيني.

مقالات ذات صله